أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

موقع لعمل تمارين و اختبارات للعقل الباطن وردة الفعل السريعة

اختبارات للعقل
طريقة عمل اختبارات للعقل

من أهم المواقع على الاطلاق لقياس نسبة الذكاء لدى كل شخص، إليك الآن موقع اختبارات للعقل الرائع والفريد من نوعه نظراً لتقييماته الذكائية الرهيبة.

موقع تمارين واختبارات للعقل

لكل من يبحث عن الطرق المدروسة من أجل تقييم مدى الذكاء الشخصي ويعمل على معرفة النواقص لديه واختبار قدراته العقلية، إليك اليوم أفضل وأروع موقع يهيئ لك جميع السبل الوافية بغية التعرف على مدى قدراتك العقلية ومهاراتك الفكرية وحصيلتك من المخزون الفكري الذي تحمله بين ثنايا عقلك، وعليه فإن هذا الموقع يمنحك العديد من الاختبارات المفيدة لعقلك والتي تدرس دقة النزر لديك وسرعة ردود أفعالك ودقة الملاحظة عندك، ويعد من أهم المواقع المتميزة لاختباء الذكاء وردات الفعل ودقة الملاحظة لدى كل فرد، وعليه فإننا ننصحك بتجربته لأنه سيمنحك تجربة لا تضاهى من المتعة وتحدي الذات.

شرح كيفية عمل اختبارات للعقل داخل الموقع

يحتوي الموقع على عدة اختبارات متنوعة ومختلفة فيما بينها تعمل على قياس ردات الفعل البصرية وتجربة اختبار الذاكرة والتذكر إذ أنك معرضاً لاختبار يقيس مدى قوة التذكر لديك في حفظ نمط معين كما أنه يحتوي على اختبارات لسرعة إصابة الأهداف بحيث يقيس ردات فعلك السريعة لذا يعد من أهم المواقع لقياس المهارات والقدرات الذكائية ومعرفة نقاط ضعفك في المهارات المختلفة لذا انصحك بالدخول إليه وتحدي نفسك ومهاراتك واثبات قوة فكرك بجدارة.

الدخول وعمل تمارين واختبارات للعقل

الدخول للموقع بسيط للغاية ويحتاج منك الضغط على الرابط الذي ستجده في الأسفل وتلقائياً سينقلك للموقع وبعدها ستتمكن من قياس مهاراتك العقلية وتثبت نفسك بجدارة لذا للدخول الى موقع HUMAN BENCHMARK من هنا، وابدأ بمشاركته مع أصدقائك لتتعرفوا على الشخص الأذكى بينكم وذلك لأنه سيمنحك نتيجة نهائية لمحصلة الاختبارات التي اجتزتها وتقييماً لمهاراتك الفكرية بالعموم، ماذا تنتظر؟ هيا اضغط وابدأ تجربتك الآن.

مميزات موقع HUMAN BENCHMARK

  • الموقع يمنحك اختبارات مختلفة فيما بينها.
  • بعض الاختبارات تعتمد على الذكاء البصري وأخرى على ردات الفعل، وأيضاً بعضها يختبر مهارة التذكر لديك.
  • ‏يحتوي أيضاً على اختبار سرعة إصابة الأهداف.
  • ‏يوجد به اختبار غي الرياضيات لتذكر أطول رقم.
  • ‏يحتوي على اختبار الذاكرة اللفظية حيث يجب عليك حفظ اكبر عدد من الكلمات وتذكرها سريعاً.
  • ‏يوجد فيه اختبار الذاكرة المرئية لتذكر أكبر عدد من المربعات والأنماط المختلفة المعروضة.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -