أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل افضل برنامج مدير الملفات للاندرويد من شركة جوجل

برنامج مدير الملفات
تحميل برنامج مدير الملفات

أتبحث عن برنامج يدير ملفاتك ويحافظ على مساحة تخزينك؟ إليك برنامج مدير الملفات المبتكر ليحافظ على مساحة التخزين لديك ويمنحك الكثير من المزايا.

برنامج مدير الملفات للموبايل

هل تبحث عن مدير ملفات متميز ويعمل على إخلاء المساحة على هاتفك أو العثور على ملفاتك جميعاً بسهولة أو الاحتفاظ بنسخ احتياطية بدلاً من مدير الملفات الموجود في هاتفك والذي يعمل فقط على تخزين الملفات دون وجود أي إضافة متميزة فيه؟ إليك إذاً هذا البرنامج الرائع الذي يعمل بمزايا متعددة تتعدى فكرة أنه مجرد مدير ملفات، إذ أنه يحل جميع المشاكل الخاصة بالهاتف والتي تقيدك من تخزين أي شيء جديد على الهاتف بسبب عدم كفاية الذاكرة أو غيرها من المشاكل التي تواجه الهواتف الذكية.

شرح أفضل برنامج مدير ملفات للهاتف

يعد هذا التطبيق مثال جيد جداً لوضعه في هاتفك الذكي والاحتفاظ بالمقاطع الخاصة بك والصور والملفات والمستندات وما شابه ذلك ضمنه، إذ أنك وبعد تحميلك له ستعطيه السماح للأذونات جميعها لأن يكون مديراً خاصاً لملفاتك، وعليه سيقوم تلقائياً بحفظ ملفاتك أياً كانت فيه بيد أنه يعمل عبر الانترنت ويتصل بشكلٍ مباشر مع جوجل وذلك لمنحك مزايا لا محدودة، حيث أنه يعمل على تنظيم الملفات لديك بحسب تاريخها ويمنحك ميزة البحث السريع عن أي ملف ترغب به، ومزايا أخرى لا تحصى مثل حذف الملفات الغير مهمة وترتيب الملفات بحسب الأحرف الأبجدية ودعمه للغات كافة وتوفير مساحات التخزين عن طريق عرض الملفات الضخمة والمكررة والغير مهمة وإمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية أو حتى قفل مدير الملفات بقفل خاص لمنع المتطفلين من رؤية خصوصياتك، كل هذا وأكثر ستجده ضمن هذا التطبيق الرائع، لذا ننصحك وبشدة بأن تحمله وتتخلص من مدير ملفاتك القديم لكونه غير محدّث بالطريقة التي ستجدها في هذا التطبيق المبتكر.

تنزيل برنامج مدير الملفات للأندرويد

لتحميل البرنامج سيتوجب عليك الضغط على الرابط الذي ستجده الآن، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يحتاج مساحة تخزين كبيرة لأن حجمه ضئيل للغاية، لذا لتحميل تطبيق Google Files للاندرويد من هنا، واجعل هاتفك أكثر تنظيماً بملفاتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك والصور والمستندات وغيرها بفضل هذا البرنامج المبتكر الذي يحرص على ترتيبها بشكلٍ منتظم وبالنمط الذي ترغب به سواء كان ترتيب بحسب الأقدمية أو بحسب الأحرف الأبجدية.

مميزات تطبيق Google Files

  • يعمل هذا البرنامج على حفظ الملفات والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو ضمنه.
  • يحرص على إدارة مساحة التخزين بحيث يقدم لك نشرة بالملفات الغير ضرورية والمكررة أو التالفة أو ذات الحجم الكبير.
  • إمكانية عمل نسخة احتياطية.
  • إمكانية البحث عن الملف الذي ترغب به بسهولة.
  • البرنامج يدعم جميع اللغات.
  • البرنامج حاصل على تقييمات رائعة من مختلف مستخدميه حول العالم.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -