أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

موقع انشاء محادثة مزيفة ماسنجر و رسائل وهمية SMS للمزاح

محادثة مزيفة
طريقة عمل محادثة مزيفة

ابدأ بصنع المقالب مع أصدقائك من خلال ابتكار محادثة وهمية بينك وبين شخصاً آخر من خلال موقع محادثة مزيفة الرائع الذي يضفي المتعة لمقالبك.

موقع صنع محادثة مزيفة

ما رأيك أن تصنع بعض المقالب مع أصدقائك؟ وتضفي بعض الفكاهة على جلساتكم؟ إليك الموقع الرائع هذا، الذي سيتيح لك أن تقوم بصنع محادثة وهمية مشابهة للمحادثات النصية للرسائل وبهذا ستتمكن من وضع اسم مرسل تختاره أنت ومن ثم تبتكر محادثة كاملة وهمية لتمازح بها أصدقائك، فرضاً ترغب في عمل مقلب مع صديقك وتتهمه بأنه تعرض لابتزازٍ ما، وعليه ستكون متحضر مسبقاً ولديك الشات التي تثبت صحة قولك هذا، إنه موقع يمنحك القدرة على تغيير الروتين الممل وابتكار محادثات وهمية وأخذ لقطة شاشة وعرضها على أصدقائك جميعاً.

شرح كيفية إنشاء محادثة مزيفة

ستدخل على الموقع وستجد فراغ عليك أن تضع به اسم المرسل الذي ترغب به، ومن ثم ستجد فراغ وعليك أن تضع النص الخاص بالرسالة، وسيكون أمامك ثلاثة خيارات من أجل التعديل على لقطة الشاشة التي ستأخذها، واحدة من تلك الخيارات هي أن تقوم بتعديل البطارية من حيث شكلها ونسبة الشحن التي فيها أو أن تقوم بالتعديل على الاتصال وإشارة الاتصال أو قوتها كما أنه بإمكانك تفعيل ميزة وضع الطيران لإخفاء إشارة قوة الاتصال وتغيير التماثل بين هاتفك ولقطة الشاشة لكي لا يعرف أحد أن المحادثة مفتعلة أما التعديل الثالث فهو يدون على بعض الاعدادات مثل التعديل على الوقت والتاريخ وميزات التنبيه وقفل الشاشة والكثير من التعديلات الأخرى.

الدخول وعمل محادثة مزيفة أونلاين

للدخول والبدء بعمل مقالب متنوعة مع أصدقائك وتسلية نفسك والآخرين بمزحة خفيفة وصغيرة، ف عليك الضغط على الرابط أدناه للدخول إلى الموقع، وبعدها عليك ابتكار النص واسم المرسل الذي ترغب بعمل المقلب معه، ولهذا من أجل الدخول إلى موقع Fake Text Message من هنا، وبعدها سيكون عليك اختيار الضحية التي ترغب في عمل محادثة وهمية معها تمازحها بتلك المحادثة الوهمية وتعدل على لقطة الشاشة التي تثبت وجود هذه المحادثة من أجل جعلها أقرب للحقيقة.

مميزات موقع Fake Text Message

  • ‏موقع سهل الاستخدام جداً لا يحتاج إلى شروط استخدام.
  • ‏يمنحك هذا الموقع القدرة على أخذ لقطة شاشة الدردشة بينك وبين الشخص الآخر.
  • ‏يمكنك التعديل على لقطة الشاشة وكتابة اسم المرسل وكتابة نص الرسالة على حسب رغبتك.
  • ‏يمكنك التعديل أيضاً على التاريخ وبعض مميزات الهاتف في لقطة الشاشة مثل البطارية وإشارة الاتصال وغيرها.
  • ‏يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإنشاء دردشة وهمية.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -